يستهدف البرنامج تأهيل القادة بمستوياتهم المختلفة وإثراء معارفهم وخبراتهم وتعزيز قدرات المشاركين وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الآخرين بكفاءة عالية.

الأهداف

  1. التعرف على مفهوم الإدارة الاستراتيجية ووظائفها وأهميتها.
  2. تعريف بطاقة الأداء، وبيان مفهوم التعامل والتواصل مع الآخرين.
  3. معوقات التواصل مع الآخرين.
  4. الجدارات الاجتماعية الداعمة للتعامل مع الآخرين.
  5. مهارة إدارة الانفعالات.

يستهدف البرنامج تأهيل القادة بمستوياتهم المختلفة وإثراء معارفهم وخبراتهم وتعزيز قدرات المشاركين وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الآخرين بكفاءة عالية.

منهجية العمل

  1. تطبيق مجموعة من الأدوات والأنشطة، مع اعتماد أساليب حديثة في التدريب مثل حلقة نقاش، التطبيقات الفردية والجماعية، دراسة حالة، تمثيل الأدوار.

أساليب التقييم

  1. التسجيل مرحلي وختامي.
  2. استبيان تقييم البرنامج – ( رضا المستفيدين).
  3. نموذج تقييم المشاركين.

مدة البرنامج

(20) ساعة

(5) أيام

الفئة المستهدفة

القيادات العليا والوسطى والعليا

حالة الاعتماد

معتمد

سجل التطبيق

عدة جهات حكومية ومؤسسات غير ربحية

لمناقشة احتياجاتك المتعلقة بالتدريب ، أو التعرف على خدماتنا.

لطلب برنامج بإمكانكم مراسلتنا من هنا